زوجة الرئيس التونسي قيس سعيد / إشراف شبيل سيدة تونس الأولى المحتملة تونس أخبار الجزيرة نت / وجه الرئيس التونسي السابق، منصف المرزوقي، فجر الاثنين، رسالة إلى الشعب التونسي واصفا ما وقع الليلة الماضية بعد قرارات أصدرها الرئيس قيس بن سعيد بأنه انقلاب.

زوجة الرئيس التونسي قيس سعيد / إشراف شبيل سيدة تونس الأولى المحتملة تونس أخبار الجزيرة نت / وجه الرئيس التونسي السابق، منصف المرزوقي، فجر الاثنين، رسالة إلى الشعب التونسي واصفا ما وقع الليلة الماضية بعد قرارات أصدرها الرئيس قيس بن سعيد بأنه انقلاب.. رفض الرئيس التونسي قيس سعيد اتهامات خصومه له بالقيام بـانقلاب إثر تجميده عمل البرلمان وإقالته للحكومة، داعياً التونسيين إلى تجنب الاقتتال الداخلي. القاضية إشراف شبيل، زوجة الرئيس التونسي قيس سعيّد، تظهر دائما هادئة أمام وسائل الإعلام. ليست رحمه بل هي رصاصة غدر المخطط والسلاح والذخيرة تمويل خارجي مؤآمراتي ونتمنى ان يدافع الشعب التونسي عن ثورته وحريته وأن يكونوا في مستوى الشعب التركي. أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس التونسي قيس سعيد للتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته بالتقدم والازدهار للشقيقة تونس حكومة وشعبًا. استند الرئيس التونسي قيس سعيّد، أمس الأحد، إلى الفصل (المادة) 80 من الدستور، مُعلنًا في خطاب بثه التلفزيون الحكومي إنهاء مهام رئيس الحكومة هشام المشيشي وتجميد عمل البرلمان، ورفع الحصانة عن نوابه، عقب ترؤسه اجتماعا طارئا جمع قيادات عسكرية وأمنية.

عرض التلفزيون التونسي صورا للرئيس قيس سعيد يشارك حشدا يحتفل بقراره بإقالة رئيس الحكومة وتعليق عمل البرلمان في شارع الحبيب بورقيبة بوسط العاصمة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، نقلا عن رويترز. إلى ذلك، أعفى سعيد رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. ظهرت إشراف شبيل بجانب زوجها، الرئيس التونسي قيس سعيِّد، عند إعلان نتائج استطلاعات الرأي بعد انتهاء التصويت في المرحلة الثانية من الانتخابات. أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد، مساء الأحد، قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. وشمل قرار الإعفاء كلًا من:

Dsiiasxa4ayxvm
Dsiiasxa4ayxvm from darhaya.com
ومساء الأحد، أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد عقب اجتماع طارئ مع قيادات عسكرية وأمنية، تجميد اختصاصات البرلمان، وإعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي من مهامه، على أن يتولى هو بنفسه السلطة التنفيذية بمعاونة حكومة يعين رئيسها. ظهرت إشراف شبيل بجانب زوجها، الرئيس التونسي قيس سعيِّد، عند إعلان نتائج استطلاعات الرأي بعد انتهاء التصويت في المرحلة الثانية من الانتخابات. قال الرئيس التونسي، قيس سعيد، اليوم الأحد، إنه قرر تجميد عمل البرلمان وتعليق حصانة كل النواب وإقالة رئيس الوزراء هشام المشيشي على خلفية الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها عدة مدن. كما قرر سعيد عقب اجتماع مجلس الأمن القومي، منع التنقل بين المدن إلا في حالات الضرورة القصوى. وكان الرئيس التونسي قيس سعيد، قد اصدر مساء الأحد، قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه، وقرر خلال اجتماع طارئ للقيادات العسكرية و الأمنية تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب، لافتا إلى أن هذا القرار كان يجب اتخاذه قبل أشهر. وجه الرئيس التونسي السابق، منصف المرزوقي، فجر الاثنين، رسالة إلى الشعب التونسي واصفا ما وقع الليلة الماضية بعد قرارات أصدرها الرئيس قيس بن سعيد بأنه انقلاب. ذكرت إذاعة موزاييك التونسية، أن الرئيس التونسي قيس سعيد، أعفى وزير الدفاع من منصبه وكذلك وزير العدل، في أحدث قرارات الرئيس التونسي عقب مظاهرات أمس. وشمل قرار الإعفاء كلًا من:

كما قرر الرئيس التونسي، بموجب الفصل 80 من الدستور، تولي رئاسة النيابة العمومية للوقوف على كل الملفات.

أصدر الرئيس التونسي، قيس سعيد، اليوم الإثنين، أمراً رئاسياً يقضي بإعفاء هشام مشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية من منصبه. وأعلن سعيد، أمس الأحد، سيطرته على مقاليد السلطة في البلاد وتوليه السلطة التنفيذية. وكان الرئيس التونسي قيس سعيد، قد اصدر مساء الأحد، قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه، وقرر خلال اجتماع طارئ للقيادات العسكرية و الأمنية تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب، لافتا إلى أن هذا القرار كان يجب اتخاذه قبل أشهر. جدّد الرئيس التونسي، قيس سعيد، رفضه لإقامة أي اتفاقية مع دولة الاحتلال، مشدّدا على أن إنكار الحق. صمت سعيد إزاء هذا التطبيع أثار انتقادات له، باعتبار أن أحد أسباب التفاف الجماهير حوله، محليا وعربيا خلال حملته للانتخابات الرئاسية. وقرر سعيد خلال اجتماع طارئ للقيادات العسكرية و الأمنية تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب، لافتا إلى أن هذا القرار كان يجب اتخاذه قبل أشهر. قال الرئيس التونسي، قيس سعيد، اليوم الأحد، إنه قرر تجميد عمل البرلمان وتعليق حصانة كل النواب وإقالة رئيس الوزراء هشام المشيشي على خلفية الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها عدة مدن. وأضاف الرئيس أنه سيتولى رئاسة السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس وزراء جديد. وأضاف الرئيس أنه سيتولى رئاسة السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس وزراء جديد. كما قرر سعيد عقب اجتماع مجلس الأمن القومي، منع التنقل بين المدن إلا في حالات الضرورة القصوى. الذي احضر المسدس وعباءه الشعب التونسي الم تشاهدهم احرقوا مقراتهم. ومساء الأحد، أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد عقب اجتماع طارئ مع قيادات عسكرية وأمنية، تجميد اختصاصات البرلمان، وإعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي من مهامه، على أن يتولى هو بنفسه السلطة التنفيذية بمعاونة حكومة يعين رئيسها. وبعد الإطاحة بحكم الإخوان، خرجت شائعة جديدة تفيد بأن «عامر» هي إحدى قريبات زوجة الرئيس المخلوع، حسني مبارك، لكن تلك المعلومة أثبتت أيضًا عدم صحتها لاحقًا.

وقال الرئيس قيس سعيد في كلمة خلال إجتماعه مساء اليوم مع عدد من كبار ضباط الجيش والمؤسسة الأمنية. الذي احضر المسدس وعباءه الشعب التونسي الم تشاهدهم احرقوا مقراتهم. أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد، مساء الأحد، قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. قرر الرئيس التونسي قيس سعيد الأحد تجميد جميع سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان. رفض الرئيس التونسي قيس سعيد اتهامات خصومه له بالقيام بـانقلاب إثر تجميده عمل البرلمان وإقالته للحكومة، داعياً التونسيين إلى تجنب الاقتتال الداخلي.

الرئيس التونسي يوجه الجيش بـ الحرب على كورونا Sputnik Arabic
الرئيس التونسي يوجه الجيش بـ الحرب على كورونا Sputnik Arabic from cdnarabic1.img.sputniknews.com
أثار طلب الرئيس التونسي قيس سعيد من زوجته أن تتوقف عن عملها لمدة خمسة أعوام طوال فترته الرئاسية الأولى ردود فعل تونسيين وعرب، فقد رأى بعضهم في الخطوة نزاهة. ليست رحمه بل هي رصاصة غدر المخطط والسلاح والذخيرة تمويل خارجي مؤآمراتي ونتمنى ان يدافع الشعب التونسي عن ثورته وحريته وأن يكونوا في مستوى الشعب التركي. كما قرر سعيد عقب اجتماع مجلس الأمن القومي، منع التنقل بين المدن إلا في حالات الضرورة القصوى. الرئيس التونسي قيس سعيد يزور الشفة الشرقية لقناة السويس وبقايا خط بارليف (صور). جدّد الرئيس التونسي، قيس سعيد، رفضه لإقامة أي اتفاقية مع دولة الاحتلال، مشدّدا على أن إنكار الحق. وأضاف أن الأوضاع في بعض المؤسسات وصلت إلى حد غير مقبول. وكان الرئيس التونسي قيس سعيد، قد اصدر مساء الأحد، قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه، وقرر خلال اجتماع طارئ للقيادات العسكرية و الأمنية تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب، لافتا إلى أن هذا القرار كان يجب اتخاذه قبل أشهر. وقال الرئيس قيس سعيد في كلمة خلال إجتماعه مساء اليوم مع عدد من كبار ضباط الجيش والمؤسسة الأمنية.

قال الرئيس التونسي قيس سعيد في كلمة له قبل قليل إن تونس تعيش ظروفا صعبة وأنه سيتحمل المسؤولية كاملة إرضاء للشعب، مبينا أنه لم يحل البرلمان بل قام بتجميد أعماله.

كما قرر سعيد عقب اجتماع مجلس الأمن القومي، منع التنقل بين المدن إلا في حالات الضرورة القصوى. مع ظهور إشراف شبيل عقيلة الرئيس التونسي قيس سعيّد، عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية، رأى الناس الحاضرون والمتابعون على الشاشات أن زوجة الرئيس لن تحمل لقب السيدة الأولى، إذ إن سعيّد وبلغته الحاسمة قال إن كل نساء تونس أوَل. وشمل قرار الإعفاء كلًا من: ومساء الأحد، أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد عقب اجتماع طارئ مع قيادات عسكرية وأمنية، تجميد اختصاصات البرلمان، وإعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي من مهامه، على أن يتولى هو بنفسه السلطة التنفيذية بمعاونة حكومة يعين رئيسها. الرئيس قيس سعيد وهو يعلن عزل الحكومة وتعليق عمل. لم يَصدر عن الرئيس التونسي، قيس سعيد، حتّى اللحظة، أي موقف إزاء إعلان الإمارات وإسرائيل، الخميس، اتفاقهما على تطبيع العلاقات بينهما. أثار طلب الرئيس التونسي قيس سعيد من زوجته أن تتوقف عن عملها لمدة خمسة أعوام طوال فترته الرئاسية الأولى ردود فعل تونسيين وعرب، فقد رأى بعضهم في الخطوة نزاهة. عرض التلفزيون التونسي صورا للرئيس قيس سعيد يشارك حشدا يحتفل بقراره بإقالة رئيس الحكومة وتعليق عمل البرلمان في شارع الحبيب بورقيبة بوسط العاصمة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، نقلا عن رويترز. وقال الرئيس قيس سعيد في كلمة خلال إجتماعه مساء اليوم مع عدد من كبار ضباط الجيش والمؤسسة الأمنية. الرئيس التونسي قيس سعيد يزور الشفة الشرقية لقناة السويس وبقايا خط بارليف (صور). وكان الرئيس التونسي قيس سعيد، قد اصدر مساء الأحد، قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه، وقرر خلال اجتماع طارئ للقيادات العسكرية و الأمنية تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب، لافتا إلى أن هذا القرار كان يجب اتخاذه قبل أشهر. المرزوقي يوجه رسالة للتونسيين بعد قرارات قيس بن سعيد. صمت سعيد إزاء هذا التطبيع أثار انتقادات له، باعتبار أن أحد أسباب التفاف الجماهير حوله، محليا وعربيا خلال حملته للانتخابات الرئاسية.

أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد، مساء الأحد، قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. وأضاف الرئيس أنه سيتولى رئاسة السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس وزراء جديد. المرزوقي يوجه رسالة للتونسيين بعد قرارات قيس بن سعيد. وجه الرئيس التونسي السابق، منصف المرزوقي، فجر الاثنين، رسالة إلى الشعب التونسي واصفا ما وقع الليلة الماضية بعد قرارات أصدرها الرئيس قيس بن سعيد بأنه انقلاب. الرئيس قيس سعيد وهو يعلن عزل الحكومة وتعليق عمل.

من هي زوجة قيس سعيد اشراف شبيل ماتفلت شي
من هي زوجة قيس سعيد اشراف شبيل ماتفلت شي from i1.wp.com
جدّد الرئيس التونسي، قيس سعيد، رفضه لإقامة أي اتفاقية مع دولة الاحتلال، مشدّدا على أن إنكار الحق. ظهرت إشراف شبيل بجانب زوجها، الرئيس التونسي قيس سعيِّد، عند إعلان نتائج استطلاعات الرأي بعد انتهاء التصويت في المرحلة الثانية من الانتخابات. صمت سعيد إزاء هذا التطبيع أثار انتقادات له، باعتبار أن أحد أسباب التفاف الجماهير حوله، محليا وعربيا خلال حملته للانتخابات الرئاسية. وقرر سعيد خلال اجتماع طارئ للقيادات العسكرية و الأمنية تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب، لافتا إلى أن هذا القرار كان يجب اتخاذه قبل أشهر. وقال الرئيس قيس سعيد في كلمة خلال إجتماعه مساء اليوم مع عدد من كبار ضباط الجيش والمؤسسة الأمنية. ليست رحمه بل هي رصاصة غدر المخطط والسلاح والذخيرة تمويل خارجي مؤآمراتي ونتمنى ان يدافع الشعب التونسي عن ثورته وحريته وأن يكونوا في مستوى الشعب التركي. استند الرئيس التونسي قيس سعيّد، أمس الأحد، إلى الفصل (المادة) 80 من الدستور، مُعلنًا في خطاب بثه التلفزيون الحكومي إنهاء مهام رئيس الحكومة هشام المشيشي وتجميد عمل البرلمان، ورفع الحصانة عن نوابه، عقب ترؤسه اجتماعا طارئا جمع قيادات عسكرية وأمنية. وجه الرئيس التونسي السابق، منصف المرزوقي، فجر الاثنين، رسالة إلى الشعب التونسي واصفا ما وقع الليلة الماضية بعد قرارات أصدرها الرئيس قيس بن سعيد بأنه انقلاب.

قال الرئيس التونسي، قيس سعيد، اليوم الأحد، إنه قرر تجميد عمل البرلمان وتعليق حصانة كل النواب وإقالة رئيس الوزراء هشام المشيشي على خلفية الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها عدة مدن.

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس التونسي قيس سعيد للتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته بالتقدم والازدهار للشقيقة تونس حكومة وشعبًا. وجه الرئيس التونسي السابق، منصف المرزوقي، فجر الاثنين، رسالة إلى الشعب التونسي واصفا ما وقع الليلة الماضية بعد قرارات أصدرها الرئيس قيس بن سعيد بأنه انقلاب. وأضاف أن الأوضاع في بعض المؤسسات وصلت إلى حد غير مقبول. استند الرئيس التونسي قيس سعيّد، أمس الأحد، إلى الفصل (المادة) 80 من الدستور، مُعلنًا في خطاب بثه التلفزيون الحكومي إنهاء مهام رئيس الحكومة هشام المشيشي وتجميد عمل البرلمان، ورفع الحصانة عن نوابه، عقب ترؤسه اجتماعا طارئا جمع قيادات عسكرية وأمنية. قال الرئيس التونسي، قيس سعيد، اليوم الأحد، إنه قرر تجميد عمل البرلمان وتعليق حصانة كل النواب وإقالة رئيس الوزراء هشام المشيشي على خلفية الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها عدة مدن. وكان الرئيس التونسي قيس سعيد، قد اصدر مساء الأحد، قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه، وقرر خلال اجتماع طارئ للقيادات العسكرية و الأمنية تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب، لافتا إلى أن هذا القرار كان يجب اتخاذه قبل أشهر. كما أن هذا الطلب جاء للمحافظة على إستقلالية القضاء ومنع استغلال منصبها ونفوذها بالتأثير على السلطة القضائية. قرر الرئيس التونسي قيس سعيد الأحد تجميد جميع سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان. المرزوقي يوجه رسالة للتونسيين بعد قرارات قيس بن سعيد. رفض الرئيس التونسي قيس سعيد اتهامات خصومه له بالقيام بـانقلاب إثر تجميده عمل البرلمان وإقالته للحكومة، داعياً التونسيين إلى تجنب الاقتتال الداخلي. وكان الرئيس التونسي قيس سعيّد أعلن ليلة أمس سلسلة قرارات مثيرة للجدل، بينها تجميد كل اختصاصات المجلس النيابي، ورفع الحصانة عن كل أعضاء المجلس النيابي، مشيرًا إلى أنّه سيتولى السلطة التنفيذية بمساعدة حكومة يرأسها رئيس الحكومة، ويعيّنه رئيس. لم يَصدر عن الرئيس التونسي، قيس سعيد، حتّى اللحظة، أي موقف إزاء إعلان الإمارات وإسرائيل، الخميس، اتفاقهما على تطبيع العلاقات بينهما. أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، عن إقرار حجر صحي عام في تونس، مع تأمين الدولة للمرافق الحيوية من أمن وصحة وغذاء، والإبقاء على المحلات التجارية الصغرى مفتوحة.

وبعد الإطاحة بحكم الإخوان، خرجت شائعة جديدة تفيد بأن «عامر» هي إحدى قريبات زوجة الرئيس المخلوع، حسني مبارك، لكن تلك المعلومة أثبتت أيضًا عدم صحتها لاحقًا الرئيس التونسي قيس سعيد. وكان الرئيس التونسي قيس سعيد، قد اصدر مساء الأحد، قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه، وقرر خلال اجتماع طارئ للقيادات العسكرية و الأمنية تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب، لافتا إلى أن هذا القرار كان يجب اتخاذه قبل أشهر.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook